النقل السككي والطرقي

في إطار الجهود الرامية الى تحسين وتنويع الخدمات الاجتماعية التي تقدمها لفائدة منخرطيها في مجال النقل، وتدعيما لاتفاقية النقل المبرمة مع شركة حافلات النقل”CTM” وسعيا منها إلى تعزيز عرض الخدمات الطرقية والسككية، تم تجديد اتفاقية الشراكة المبرمة مع المكتب الوطني للسكك الحديدية وابرام اتفاقية جديدة مع شركة النقل الطرقي “سوبراتور”.

وتروم اتفاقية الشراكة مع المكتب الوطني للسكك الحديدية تمكين أسر قضاة وموظفي  العدل والسجون ومستخدمي المؤسسات التابعة لهما، المزاولين منهم والمتقاعدين وأزواجهم وأبنائهم الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 4 سنوات و21 سنة ، من الاستفادة من العروض التعريفية التفضيلية مقارنة بأسعار العموم، وذلك بتخفيض نسبته  30 في المائة من ثمن التذكرة، سواء برحلات القطار الفائق السرعة أو بقطارات الخط من الدرجة الأولى أو الثانية أو بالقطارات المكوكية، باستثناء القطارات التي تسير خلال فترات الذروة بمحور الدار البيضاء – الرباط – القنيطرة (وتعتبر فترة الذروة بالنسبة للقطارات المكوكية هي الفترة الممتدة من الساعة السادسة إلى الساعة التاسعة صباحا ومن الساعة الثالثة إلى الساعة السابعة مساء وذلك من يوم الاثنين الى يوم الجمعة).

كما سيستفيد من هذا العرض أبناء منخرطيها الطلبة، الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و26 سنة عن طريق ” بطاقة الطالب” التي تخول لهم الاستفادة من تخفيض 30°/° على ثمن التذكرة العمومي في وقت الحجز بالدرجة الثانية. وتتحمل المؤسسة الثمن الإجمالي لمجموع البطاقات المسلمة للطلبة.

– النقل الطرقي عبر حافلات الشركة المغربية للنقل CTM:

أبرمت المؤسسة المحمدية اتفاقية شراكة مع الشركة المغربية للنقل  CTM تمكن  كافة قضاة و موظفي قطاعي العدل و السجون و مستخدمي المؤسسات التابعة لهما وذويهم من الاستفادة من تخفيضات مهمة في ثمن تذاكر السفر عبر حافلات CTM  تتراوح ما بين 20 و 30%.

– النقل الطرقي عبر حافلات النقل سوبراتور:

أبرمت المؤسسة المحمدية اتفاقية شراكة مع شركة النقل الطرقي “سوبراتور” التابعة للمكتب الوطني للسكك الحديدية، يستفيد بموجبها منخرطو المؤسسة من تخفيض في ثمن التذاكر يبلغ 30%  من الثمن المخصص للعموم تتحمل المؤسسة على عاتقها مبلغ الفرق بين الثمن الحقيقي والثمن المخفض.

مناشير :